• Mrmt الأحدث العلامة التجارية الجديدة القطن تي شيرت رجالي قصيرة الأكمام رجل تي شيرت قصير الأكمام لون نقي الرجال تي شيرت للذكور


    USD $2.14شامل ضريبة القيمة المضافة50% إيقافالشحن مجانا
    فقط لانخفاض الشحن والبيع بالجملة



    كيفية دفع؟
    • يشحن خلال 24 ساعة عبر الشحن السريع.
    • يقدر التسليم من 5 إلى 9 أيام عمل.
    آراء العملاء
    *ملاحظة: تمت معالجة بعض المراجعات بواسطة خدمة الترجمة من Google!
    I***y مشتري معتمد

    وصلت في 23 يوما. أمرت سلطة وطبل تي شيرت أزرق 5xl. الوصف يتوافق، كثيفة معتدلة، تمتد قليلا، مخيط جيدا، القطن الكثيف جيد. استغرق الأمر لأمي (على O. G. 118 سم، ارتفاع 156 سم، الوزن 85 كجم). تي شيرت الأزرق بالفعل: OG 60 سم، طول 76 سم، الكتفين 51،5 سم، كم 23،5 سم. عند الغسيل، لا تسقط. في الصورة، أغسلت مع القمصان الخاصة بي (جيلدان أيضا)، بالفعل مبللون وغسلون، لم يتم رسم الماء. أعلم أن هذه القمصان غالبا ما تكون صغيرة الحجم مقابل حجم واحد وعندما يجلس الغسيل بحجم واحد بالضبط، بهذا عادة ما أشتري حجمه 1-2 أكثر، حيث أنا أو كبير الحجم (آخذ M أو L ل XS-S). أمي سعيدة، وهي جيدة، مجانا، طويلة فقط لطولها. توصي القمصان، خاصة إذا كان الخصم، ثم خذها. شكرا على البائع (كتب معايير والدته عند الطلب).!

    5
    S***m مشتري معتمد

    جاء الطرد إلى أرخانجيلسك في 15 يوما! بائع رائع! والقمصان ممتازة! استغرق ثلاث قطع وزوج رابع. الجودة ممتازة، القطن الطبيعي، لينة، إلى الجسم الأصلي الأصلي، والألوان مشرقة جدا، جميلة! كنت أبحث عن قمصان مع طوق وحجم كبير لارتداء في المنزل! راض جدا عن الشراء! كل شيء على أعلى مستوى! شكرا جزيلا على البائع لمنتجات الجودة الرائعة والتسليم السريع المزيج، أوصي !!!

    4
    E***n مشتري معتمد

    أمرت 27.05.21. - تلقيت 09.06.21. في نوفوسيبيرسك. أنا مشتري منتظم من هذا المتجر - النظام الخامس أو حتى السادس. هذه القمصان هي godsend! لقد اشتريت نفسي وجميع أحبائي! الأحجام مختلفة تتوافق مع المعلن. للجنسين! القطن! لا تسلق وعمليا لا تجلس لا تشوه عندما ترتديها! لا توجد طبقات جانبية! الخياطة لا تشوبها شائبة! بالتأكيد يوصي لشراء! شكرا لكم البائع!

    5
    Q***m مشتري معتمد

    المزيد من التقييمات في Inst / TG @ OK _ Alishopping Basic T-Shirt في قطن 100٪. اللون: الجمل. يتم تمثيل البائع في 19 لونا. الجودة ممتازة، لا توجد طبقات جانبية، وبقية طبقات هي حتى. على المعلمات الخاصة بي 84/67/93 اقترب من R-R M، لمزيد من الفضل من الأفضل أن تأخذ R-R L. التسليم 2 أسابيع. مراجعة الفيديو في القصص الحالية وقناة Telegram.

    4
    L***g مشتري معتمد

    طلب 20 مايو، تلقى في 14 يونيو في مكتب البريد في موسكو. جاء مع الطرود الأخرى. معبأة في الحزم البريدية والفردية. الجودة متوسطة، اللون مشرق. أخذت اثنين من القمصان للمنزل. لا توجد طبقات جانبية، حجم المعلمات 90-73-93 بحرية. المواد ليست رقيقة. لم أتواصل مع البائع.

    5
    X***j مشتري معتمد

    وصف المنتج بالضبط. مباريات اللون. الشحن السريع والتسليم. على ارتفاع 174 والوزن 47 الحجم اقترب فقط. يجلس بحرية. القماش سميك، قطن 100٪، سيكون ساخنا في الصيف، ومن الربيع أو الخريف فقط؛)

    4
    B***q مشتري معتمد

    وهكذا)) جاء تي شيرت! 5 XL لكل ارتفاع 176 ووزن 122 كجم قليلا في obtyag! غير مريح في الإبطال أعتقد بسبب قطع! الجودة نفسها جيدة، الصورة غير مرئية ولكن اللون غني باللون الأزرق! شكرا لك!

    5
    Z***t مشتري معتمد

    تي شيرت بارد جدا. الألوان الزاهية، القطن، لا طبقات جانبية (هذا هو للهواة، ولكن أنا أحب). بعد الغسيل، لا يصبح اللون مملا. تعال بسرعة. يوصي بالتأكيد. سأطلب ذلك بنفسي)

    5
    N***r مشتري معتمد

    القمصان هي فقط النار. كثيفة وجيدة. في صيف الدورة التدريبية عند + 30 حار، ولكن بحلول نهاية الصيف، سيكون الخريف سوبر، حسنا، أو في فصل الشتاء، سترة أزياء. أنا سعيد

    5
    C***m مشتري معتمد

    وصل تي شيرت في 10 أيام، وردت في المدخرات. على الفتاة (OG 88) جلس تماما، وليس في الموجيار، يبدو اللون في الواقع المزيد من النواة، مشبعة من في الصورة، جميلة

    4

    طول الأكمام (سم): قصيرة
    طوق: س الرقبة
    نوع البند: قمم
    نوع اللباس: المحملات
    مقنعين: لا
    المادة: قطن
    الجنس: رجال
    نمط: البلوز
    نوع نمط: الصلبة
    نمط: اللون الصلب
    توريد نوع السلع: متاح حاليا
    فئة المنتج: تي شيرت
    مكونات النسيج الرئيسية للمحتوى: 100
    ينطبق: المراهق
    سواء كان العرض عبر الحدود من البضائع: هو
    النوع: المرأة مستقيمة
    منتجات التسوق النوع: شعبية الشباب (18-24 عاما)
    طوق النوع: بلا طاق
    سمك: سميكة
    اسم النسيج: معشم القطن
    المواقف المطبقة: عارضة
    كم نوع: الاتفاقية
    مكونات النسيج الرئيسية: القطن
    شكل العنق: طاقم الرقبة
    الجنس المعمول به: الرجال
    نوع: صفقة كاملة
    العمر العمر: الكبار
    سنة الإفراج / الموسم: 2020 نيان الربيع
    سواء مقنعين: لا مقنعين
    طول الأكمام: كم قصير
    تفاصيل النمط: المطبوعة


    H633163c73d124b01b8371b0b2f65d263K.jpg

    undefined