• Creality-طابعة 3D Ender-3 Pro, طباعة أقنعة لوحة البناء المغناطيسية استأناف انقطاع التيار الكهربائي طقم الطباعة مينويل امدادات الطاقة


    USD $216.30شامل ضريبة القيمة المضافة50% إيقافالشحن مجانا
    فقط لانخفاض الشحن والبيع بالجملة



    كيفية دفع؟
    • يشحن خلال 24 ساعة عبر الشحن السريع.
    • يقدر التسليم من 5 إلى 9 أيام عمل.
    آراء العملاء
    *ملاحظة: تمت معالجة بعض المراجعات بواسطة خدمة الترجمة من Google!
    T***j مشتري معتمد

    اشترى 11.11. تسليمها في 2 أسابيع عن طريق البريد DPD. اكتمال اكتمال وحالة الحزمة والبضائع دون تلف. قمت بجمعه في المساء، وفقا للتعليمات وحافة عيني، ومشاهدة Vidosy على Yutuba. بكرات الطاولة هي زيادة الوزن قليلا، تحتاج إلى إعداد. يتم تجميع كل شيء آخر وتكوينه في عملية التجميع دون أي مشاكل. طباعت على الفور المكعب مع البلاستيك الكامل مع الإعدادات الافتراضية، بشكل عام، ممتاز، باستثناءات صغيرة (عيوب صغيرة في الأماكن بين الطبقات). تم طباعة الباقي بلاستيك روسي مثبت، والنتيجة راضية جدا، مثالية. طالما تم طباعة كل شيء على حصيرة مغناطيسية كاملة، فإن الشائكة ممتازة، ووضع الزجاج أسفل البروستوك. لم يعد امدادات الطاقة MW. من حيث المبدأ، ليس من الضروري وضع اللمسات الأخيرة على أي شيء خاصة، يطبع خارج الصندوق تماما. أمرت فقط الينابيع على صعبة. نعم، ليس أكثر الطابعة الأهداحية وتحتاج إلى وضع ذلك في الاعتبار. بالنسبة للموثوقية ومزيد من جودة الطباعة، سوف تظهر الوقت.

    4
    O***a مشتري معتمد

    جاء كل شيء بسرعة كبيرة، والشيء الوحيد الذي يزعج - محور الدليل ذ مع الخدوش على سطح العمل، والتي قفزت بها الأسطوانة، بالإضافة إلى اثنين من أشرطة الفيديو من الجدول. فتح النزاع، وافق البائع على إرسال بديل للأجزاء التالفة على نفقته الخاصة، والتي احترامي. جاءت الطابعة نفسها مع مجموعة من البصق والزجاج Ultrabasoy، تم لصق الركيزة المغناطيسية على الطاولة على الطاولة، وهي ليست مريحة للغاية، تم تجميدها لتثبيت الطابعة في الباقي فقط إطلاق النار على أموالها! مع الحد الأدنى من التحسينات، من الممكن تحقيق جودة وسرعة الطباعة على حد سواء في النماذج المزدوجة والتكلفة ثلاثية. تم الحصول عليها كأداة لطباعة أجزاء لتنفيذ طابعة خاصة بها، حتى يتم قتل الكثير من الوقت لمحاولة طباعة شيء ما في Tevo Tarantula Pro. أنها كانت غريبة. أريد أن ألاحظ بالإضافة إلى ذلك أن أطبع فقط ABS البلاستيك، كما هو الوحيد في خصائصه

    5
    E***z مشتري معتمد

    الطابعة جميلة، الطباعة واضحة وعالية الجودة. الشيء الرئيسي هو استخدام جلفات مفتوحة عالية الجودة وضبط الميكانيكا بعناية. المشاكل: عقدت خدمة التسليم الطابعة لفترة طويلة جدا - أكثر من أسبوعين. معلقة الطلب في حالة "معالجتها". بمساعدة البائع، كان السؤال لا يزال يحل جدول منحنى - لقد قمت بتثبيت الزجاج الكامل، والغراء المطبق، ولم يكن لديه مشاكل في التصاق برودة صاخبة للغاية دوفا Hotenda-change على الفور، والاستبدال يباع في DNS، وتكلف 1000 روبل العديد من المشكلات التي يمكنك تعلمها من الفيديو منذ نصف عام - تم إصلاحها بالفعل، على الطابعة على مر السنين ويتم القيام بعمل جيد، أحسنت CUEALITY. لن تفي بالبطانات ذات النوعية الرديئة لعمود المحور أو رمح الألياف الزجاجية على Hotende. طابعة سوبر. على الصورة هي قطة مع طبقة من 0.1، بقية النماذج مع طبقة من 0.2 مم.

    5
    U***l مشتري معتمد

    جاء بسرعة، معبأة بشكل جيد. الطابعة نفسها مجرد سوبر! يطبع حرفيا خارج الصندوق، لا شيء التهاب Luft، التجميع، التعديل، معايرة لن يستغرق أكثر من يومين. من السلبيات التي يمكنني ملاحظة: 1. الزجاج، والذي يأتي مع منحنى. منصة مطبوعة أيضا، هناك فجوة في الوسط. من الأفضل الطباعة على حصيرة مغناطيسية أو شراء في مرآة Hozmage في الحجم 2. فشل تصميم محور z. قوس بلاستيكي لتركيب منحنى المحرك (سيكون له طباعة واستبدالها بنفسك). يتنقل محور X على محور Z أيضا منحني أيضا، لا تشديد البراغي هناك 3. من الصعب وضع دليل المحور X متوازا إلى الجدول. لا يمكن سحب سحابات الحزم والمكسرات الغريبة من الحزم ومكسرات غريبة الأطوار، ويفعل كل شيء إما يرتدي بسرعة أو Lufto نعم، الكثير من عضادات. نعم، يجب أن يتم تنقيحها، ولكن طابعة لمدة 14 ألف شخص جيد جدا. أنصحك أن تأخذ

    4
    H***j مشتري معتمد

    اشتريت 11.11.21. مع جميع الخصومات 12 طن. أعطى البائع للتسليم في اليوم التالي. انتقل الناقل منذ فترة طويلة. حصلت في خمسة. العبوة كاملة، مثل المحتويات. جمعت مع الرحم وفقا للمخطط لمدة ساعتين. ضع الزجاج على الفور، لكن لجنة التجارة البرج المتحدة لم ترغب بشكل خاص في الالتصاق أولا (تحتاج الإعدادات والغراء)، واستبدل الجدول الخلفي بالمغناطيسي. طباعة القليل من المخلوق. جودة على مستوى عال. المساعدات صرير، ولكن ليس حرجة. قم فورا بنسخة من محرك أقراص فلاش، في وجهي طار مرتين. إيلاء الاهتمام لتحديد الجدول عن طريق Z، في منتصف الجدول ترهل (على المغناطيسي، لا يوجد زجاج). تعمل الطابعة نفسها سهلة التشغيل والصيانة، وهي مجموعة من البرامج في الإنترنت وقطع الغيار. البائع يستجيب، أجاب باستمرار. أوصي البائع والطابعة.

    4

    رقم الموديل: New Ender-3 Pro / Ender-3 Prox
    شهادة CE: نعم
    المواد الاستهلاكية قطرها: 1.75 مم
    شهادة: CE.
    سرعة الطباعة: عادي: 100mm / s، الحد: 180mm / s
    السرير درجة الحرارة: 110
    سماكة شريحة: 0.1-0.4mm
    اللغة: اللغة الإنجليزية
    أقصى سرعة الطباعة: 180mm / s
    نوع الواجهة: USB
    سرعة الطباعة اللون: عادي: 100mm / s، الحد: 180mm / s
    فلل: 1.75mm Pla، ABS، TPU، النحاس، الخشب، ألياف الكربون، التدرج
    Slice Software: Cura / Repetier-Host
    امدادات الطاقة: 24V
    الدقة: 0.1mm.
    الجهد: 110-220 فولت
    نظام التشغيل: Proee، Works-Works، UG، 3D Max، Rhino 3D Design Software، إلخ
    تنسيق الملف: STL / OBJ / G-CODE
    قطر الفوهة: 0.4 ملليمتر القياسية (يمكن تغييرها إلى 0.3 / 0.2 / 0.5 / 0.6 / 0.8 / 1.0mm)
    الحد الأقصى لحجم الطباعة: 220 * 220 * 250mm
    تقنية صب: FDM



    ملامح Ender-3 برو فدم طابعة ثلاثية الأبعاد


    1. Creality Ender-3 طابعة برو ثلاثية الأبعاد هو نسخة مطورة من طابعة كرياليتي Ender-3 ثلاثية الأبعاد.
    مجهزة إمدادات الطاقة العلامة التجارية المستوردة وملصق منصة جديدة ، فضلا عن بثق الألومنيوم المعاد تصميمه.
    تمكن تلك المكونات المحسنة Creality Ender-3 طابعة Pro ثلاثية الأبعاد من الطباعة بأمان أكبر وبشكل ثابت.
    2. تم اعتماد امدادات الطاقة ذات العلامات التجارية.
    يتم إنتاج إمدادات الطاقة المعتمدة من قبل الشركة المدرجة مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في صناعة إمدادات الطاقة مع التكنولوجيا الناضجة ، والتي تلبي احتياجات التدفئة السريعة والطباعة ثلاثية الأبعاد لفترة طويلة.
    الطابعة محمية من قبل امدادات الطاقة من المسامير الجهد وانقطاع الطاقة. إذا فقدت الطاقة الكهربائية ، يمكن استئناف المطبوعات من الطبقة الأخيرة ، مما يوفر الوقت ويقلل من النفايات.
    3. تصميم عبقري الطارد MK-8 المتقدميقلل بشكل كبير من خطر الانسداد والقذف غير المتكافئ.
    عجلات عالية بلية دوارة دقيقة مصنوعة من دلرين/بوم الهندسية بالحرارة تسليم صلابة عالية ، والاحتكاك المنخفض ، والاستقرار الأبعاد ممتازة مما يساعد على تقليل مستويات الضوضاء إلى حد كبير.
    4. معاد تصميمها مع أكثر من ذلك بكثير قوي ، 40x40 الألومنيوم البثق لقاعدة Y-محور.
    وهذا يوفر استقرارا غير مسبوق لسطح الطباعة ، مما أدى إلى ترقية جودة الطباعة.
    5. كل جديد للدولة من بين الفن “C-MAG” السرير المغناطيسي ،وهو قابل للإزالة تماما ، ومرنة.
    السطح محكم تلتزم بجميع أنواع خيوط أفضل من الأساليب التقليدية مثل الشريط ، الغراء ، أو رذاذ الشعر.
    لا مزيد من نموذج تزييفها على مطبوعات أكبر!
    6. مميزة مع امدادات الطاقة عالية الجودة، كرياليتي Ender-3 برو طابعة ثلاثية الأبعاد ساخنة السرير يمكن أن تصل إلى درجة حرارة 110 ℃ في 5 دقائق فقط ، مما يجعل هذا نموذج الطابعة أكثر ملاءمة للعديد من أنواع مختلفة من خيوط.
    7. CNC عالي الدقة تقنيات الآلاتتستخدم لجميع الأقواس المعدنية ويتصاعد ، وضمان تحديد المواقع بدقة وهيكل أكثر استقرارا في جميع أنحاء.
    كل جديد ، مصممة هندسيا ، أكبر المكسرات تسوية السرير ، مما يجعل تسوية السرير أسهل بريسيسر.
    ملاحظة:كرياليتي Ender-3 وطابعة Ender-3 برو ثلاثية الأبعاد الآن يمكن أن تضاف مع بلتاتش (التسوية السرير السيارات) لتسهيل تسوية السرير.
    فني المواصفات:
    • رقم الموديل: Ender-3 جديد برو/Ender-3 ProX
    • المنشأ: CN (المنشأ)
    • CE شهادة: نعم
    • المواد الاستهلاكية القطر: 1.75 مللي متر
    • سرعة الطباعة: عادي: 100 مللي متر/ثانية ، الحد: 180 مللي متر/ثانية
    • درجة حرارة السرير: 110 ℃
    • شريحة سمك: 0.1-0.4 مللي متر
    • اللغة: اللغة الإنجليزية
    • أقصى سرعة طباعة: 180 مللي متر/ثانية
    • واجهة نوع: USB
    • سرعة الطباعة الملونة: عادي: 100 مللي متر/ثانية ، الحد: 180 مللي متر/ثانية
    • فليمنت: 1.75 مللي متر PLA ، ABS ، بولي يوريثان ، النحاس ، الخشب ، ألياف الكربون ، التدرج
    • برنامج شريحة: كورا/ريبليتيير-المضيف
    • امدادات الطاقة: 24 فولت
    • الدقة: ± 0.1 مللي متر
    • الجهد الكهربائي: 110-220 فولت
    • نظام التشغيل: PROE ، الأعمال الصلبة ، UG ، ثلاثية الأبعاد ماكس ، الكركدن ثلاثية الأبعاد تصميم البرمجيات ، الخ
    • تنسيق الملف: STL/OBJ/G-كود
    • قطر الفوهة: قياسي 0.4 مللي متر (يمكن تغييره إلى 0.3/0.2/0.5/0.6/0.8/1.0 مللي متر)
    • الحد الأقصى لحجم الطباعة: 220*220*250 مللي متر
    • صب التكنولوجيا: FDM
    • هيكل الجسم: المستوردة الخامس فتحة محامل الألومنيوم
    • طريقة الطباعة: بطاقة TF/على الخط/قبالة الخط
    • هدية: خيوط + Hotbed + بطاقة SD + أدوات

    التعليمات:

    1. سواء الشحن المجاني العالمي أم لا ؟ الجواب: ليس الشحن المجاني العالمي. بسبب معيار الشحن المختلفة للشركة السريعة في مختلف البلدان ، لذلك نحن نقدم فقط جزءا من بلد الشحن المجاني. 2. لماذا أحتاج إلى دفع رسوم المنطقة النائية ؟ الجواب: بسبب شركة صريحة (دي إتش إل ، فيديكس ، يو بي إس ، إي إم إس الخ) تعيين مناطق مختلفة كمنطقة نائية على أساس معيارها. لذلك نحن لا نعرف ما إذا كان عنوانك منطقة نائية قبل أن نحصل على معلومات عنوانك. لذلك ، إذا كان عنوانك منطقة نائية ، تحتاج إلى دفع رسوم المنطقة النائية. 3. لماذا الطلب الخاص بي دائما لم يكن لديك معلومات تتبع مفصلة ؟ الجواب: بعد الانتهاء من الدفع ، نحن بحاجة 1-3 أيام مقبض الطلب ، ثم ترسل إلى شركة صريحة. شركة اكسبرس تحتاج إلى التحقق والسجلات ، ثم ترتيب التسليم. كالمعتاد ، فإنه يحتاج 3-5 أيام تحديث معلومات التتبع الأولى. إذا لم تكن هناك معلومات خلال 7-10 أيام. يرجى الاتصال بخدمة المشتري. 4. لماذا أحتاج لدفع الضرائب على الشحن السريع المحلي أو على الجمارك المحلية ؟ الجواب: إذا كانت شركتك المحلية السريعة تتقاضى أموالك ، فيرجى سؤالها عن سبب رسوم الشحن. و ما ؟ من المهم جدا للمشتري. حول رسوم الشحن الجمركي. لا يمكن لأي هيئة السيطرة ، كل بلد الجمارك لديها نظام تعريفة استيراد وتصدير مختلفة ، 5. كم يوم سوف تتلقى طابعتي ؟ الجواب: عادة ، بعد تحديث معلومات التتبع الأولى ، فإنه يحتاج 5-10 أيام. تطبيق الطباعة ثلاثية الأبعاد: التصميم الصناعي: إنتاج لوحة عملية deign المنتج. التصميم الفني: عملية صعبة للغاية لتشكيل أشكال معقدة. التصميم الميكانيكي: التحقق واختبار عملية التصميم الميكانيكي. التصميم المعماري: بناء تصميم النموذج والتخطيط ، رمل بناء نموذج الجدول. البحث والتطوير الطبي: تصميم وإنتاج المؤسسات الطبية. تصميم شخصي: DIY بها بنفسك enthusiتصميم شخصية الإنتاج. المؤسسات التعليمية: نموذج التدريس والتصميم والتجربة. حول التعبئة: 1 ، التعبئة والتغليف وحدات ، جميع أجزاء الطابعة ثلاثية الأبعاد في صندوق ، تصميم التعبئة والتغليف العلمي ، كل جزء محمية بعناية لضمان وصول آمنة. حول الجمارك: 1 ، أي ضريبة جمركية (ضريبة القيمة المضافة) هي مسؤولية المشتري ، البائع لا يتحمل التعريفة الجمركية. حول التقييم: 1 ، إذا كنت راضيا عن مجموعات طابعة ثلاثية الأبعاد ، يرجى ترك ردود فعل إيجابية لنا. شكرا مقدما 2 ، إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب ، يرجى الاتصال بنا قبل ترك ردود الفعل ، وسوف نعمل معكم لمساعدتك على حل أي مشكلة حتى كنت راضيا.